Uncategorized

شركة جلي بلاط بالرياض

شركة جلي بلاط بالرياض
تحتاج كل أنواع الأرضيات بدءً من البلاط ووصولًا إلى الجرانيت والرخام إلى عمليت متخصصة من الجلي والترقيع والتلميع، وهو ما يُلزم الاستعانة بخدمات شركة جلي بلاط بالرياض
ومن عوامل الحتمية أيضًا عدم القدرة على تنفيذ مثل هذه العمليات إلا بواسطة عدد من المعدات المتخصصة جدًا في آلية تشغيلها.
فوائد التعاقد مع شركة جلي بلاط بالرياض
حقيقة تعتبر عمليات جلى البلاط بالرياض من المهام المتخصصة جدًا، متخصصة في فنياتها، ومتخصصة في أدواتها ومعداتها والمواد الكيميائية المستخدمة فيها.
ولذا لا جوز فيها الاعتماد على عمالة غير مدربة، أو فُرادى العمالة المؤقتة، فالمحصلة معهم صفر مهما بلغ حجم مجهودهم المبذول.
وعليه يصبح التعاقد مع شركة جلي بلاط بالرياض وسيلة للحصول على عدد لامحدود من المميزات والفوائد، أهمها:
التحديد المثالي لنوعية الأرضيات، وهو ما يترتب عليه التحديد المثالي لكل مكونات العمل من معدات وأدوات ومواد كيميائية.
الثقة في التعامل الجيد والمناسب والسريع مع الأرضيات.
شركة جلي بلاط بالرياض هي الوحيدة القادرة على توفير أنواع المعدات والأدوات الخاصة بالعمل، كونها معدات مستوردة باهظة الثمن، وتحتاج إلى برامج تدريبية عملية ونظرية للوصول إلى المهارة الكافية للتعامل مع واستخدامها على الوجه الصحيح.
مما يخص معدات العمل أيضًا؛ فإن العمالة التابعة لأي شركة جلي بلاط بالرياض بخبرتهم الكبيرة هو الأجدر بتحديد نوعية المعدات المناسبة لنوع الأرضيات، حيث إن المعدات المعتمدة على الجلي ببلورة الكريستال لا تصلح للأرضيات التي ينبغي استخدام معدات ذرات الزجاج معها، وهكذا.
الأرضيات تختلف فمنها البلاط كرار والسيراميك بدرجاته والرخام والبورسلين والجرانيت والبراكية…. غلخ، ولكل منهم الطريقة الأمثل في الجلي والترقيع والتلميع.
بعض الأرضيات تحتاج أولًا إلى أعمال صيانة وترقيع قبل التفكير في الجلي والتلميع، ومن ثَم شركة جلي بلاط بالرياض توفر ما تتطلبه الصيانة من مكونات بشرية ومادية.
المواد الكيميائية المفروض استعمالها لا توفرها سوى شركات جلي البلا بالرياض، بل توفر أكثرها فاعلية وأمان.
وعلى الصعيد التجاري البحت نجد أن شركة جلي بلاط بالرياض تقدم مميزات في:
القدرة على توفير الحلول المناسبة لكل أنواع الأرضيات بحكم الخبرة الطويلة في المجال.
تلبية كافة طلبات الجلي والصيانة لكافة أنواع الأرضيات، مع توفير الامكانيات التي تسمح بتلبية الطلبات العاجلة والطارئة.
توفير فريق العمل المؤهل، مع صقل مواهبه ومهنيته بالبرامج التدريبية العملية والنظرية.
شركة جلي بلاط بالرياض قادرة على توفير الآلية المحكمة للمتابعة الدورية للصيانة والتجديد.
أسعار شركات جلي البلاط في الرياض
يتحكم في سعر شركة جلي بلاط بالرياض عدد من العوامل، على رأسها:
نوع الأرضيات، فالأسعار بالنسبة للعمل على البلاط مختلف عن البروسلين عن الرخام عن السيراميك… إلخ، حتى إن درجات نقاء وجودة الأرضيات تتدخل في تحديد السعر بشكل مباشر.
الحالة العامة للأرضيات، فمواقع العمل التي تحتاج فيها الأرضيات للجلي والتلميع فقط أقل سعرًا من تلك التي تحتاج إلى أعمال صيانة وترقيع قبلها، حيث أنه لا يُستساغ مهنيًا التلميع في حين أن البلاط متفسخ أو متشقق ويحتاج إلى صيانة.
المساحة الكلية للأرضيات لما لها من دور في تحديد عدد العمال وعدد وأنواع المعدات والأدوات وكميات المواد الكيميائية الأساسية.
وجدير القول أن كل شركة جلي بلاط بالرياض تسعى بحكم المنافسة السوقية المشروعة إلى توسيع القاعدة الأفقية للمتعاملين معها من العملاء، وفي سعيها هذا تحاول تقديم خدماتها وفق عروض أسعار تنافسية تشتمل على العديد من الخصومات الكبيرة والتخفيضات الهائلة، فضلًا عن الهدايا والمزايا العينية والمالية في المناسبات السنوية ولطلبات العمل الكبيرة.
آليات العمل في شركات جلي بلاط الرياض
تنقسم آلية تنفيذ الطلبات في أي شركة جلي بلاط بالرياض إلى عدد من المراحل الأساسية، هي:
تبدأ مراحل العمل باستقبال طلب الخدمة عبر مركز خدمة العملاء التابع للشركة.
بعد تعبئة نموذج البيانات الأساسية عن العميل وموقع العمل يتحدد موعد مناسب للطرفين لمعاينة المكان عن كثب، حيث إن هذه المعاينة الواقعية والتي يتخللها نقاش جاد مع العميل فيما يرغبه تلعب دورًا أصيلًا في تحديد:
حجم العمالة المطلوبة.
أنواع المعدات والأدوات اللازم توفيرها بناءً على نوعيات الأرضيات وما يناسبها.
أصناف المواد الكيميائية المناسبة للأرضيات، وكذلك كمياتها، تبعًا لكونها العنصر الرئيسي في تحقيق الجودة.
تحديد التكلفة المالية لمجمل بنود الأعمال المطلوبة، وهو ما يجعل العميل على بينة من أمره.
تحديد يوم التنفيذ.
بإبرام التعاقد مع العميل يتوجه فريق عمل شركة جلي بلاط بالرياض في الموعد المتفق عليه ليبدأ أولًا بأي أعمال صيانة أو ترقيع أو معالجة التسوس للأرضيات كانت قد حُددت أثناء المعاينة.
في الأعقاب يبدأ فريق العمل في تشغيل ماكينات الجلي والتلميع والاستعانة بالمواد الكيميائية المحددة بحسب ما حدده مشرف شركة جلي بلاط بالرياض في المعاينة تبعًا لنوعية الأرضيات.
حيث يبدأ العمال في استعمال الماكينة على أرضيات الغرف بالتتابع لحين اكتمال كل أعمال الجلي، وسواءً ما كان المستخدم ماكينة البلورة الكريستالية أو ماكينة ذرات الزجاج فإن آلية التشغيل واحدة تقريبًا، حيث يخلط العامل مادة التلميع والجلي مع الماء بنسب معروفة لأهل المهنة، ويقوم بدفقها على أرضية الغرفة، ثم يقوم بتشغيل الماكينة ليبدأ القرص الدوار أسفلها بالدوران، وبمروره على كل سنتيمتر من مساحة الأرضية ينتج عن الاحتكاك بين القرص ومادة التلميع والمادة الخام للأرضيات إزالة كل الشوائب والعوالق من على الأرضيات مما يُظهر لمعانها ويُعيد بريقها الأول كما لو كانت جديدة، وتحقيق الجودة ههنا متوقف تمامًا على الاختيار الجيد لمادة التلميع المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Buttonإتصلوا بنا الآن 0539113686
إغلاق
إغلاق