Uncategorized

شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة تنظيف موكيت بالرياض
بما أن الموكيت أحد أقيم القطع التجميلية في كل منزل، فإنه في حاجة إلى التعامل المثالي في التنظيف والتعطير، وهو ما يعزز الحاجة للتعاون مع شركة تنظيف موكيت بالرياض
وتشتد هذه الحاجة بتنوع خامات الصنع للموكيت، وكذلك طبيعة مكوناته الصبغية، حيث إن التنظيف الجيد يتعدى النظافة واللمعان، ويضع في الاعتبار المحافظة على سلامة الموكيت من الضرر.
لماذا يعد تنظيف الموكيب بالرياض صعبًا؟
يجمع الموكيت عدد من الخصائص المستقلة، وهو ما يحتم الاستعانة بخدمات شركة تنظيف موكيت بالرياض من أهم هذه الخصائص:
الوزن الثقيل، وهو ما يُصعِّب نقله إلى أي مكان آخر للتنظيف.
المساحة الواسعة، وهو ما يُصعِّب طيّه وفرده مقارنةً بالسجاد مثلًا الذي يأتي بمساحات متنوعة صغيرة وكبيرة.
الموكيت عادةً ما يتم لصقه بالأرضية بمواد خاصة، وبالتالي فإنها صعوبة على الصعوبة فيما يخص النقل والرفع من مكانه للتنظيف أو التجفيف.
تنوع خامات تصنيعه، حيث إن شركة تنظيف موكيت بالرياض الخبيرة تعتمد أكثر من طريقة مثالية للتنظيف والتعقيم بناءً على خامة الصنع.
لا يُجدي التنظيف الظاهري مع الموكيت نفعًا، وذلك لاحتياجه إلى نظافة عميقة تصل إلى أعمق نقطة في النسيج كونه بيئة مثالية لنمو الجراثيم والميكروبات، وبالتالي فإن أي تنظيف غير جيد يمثل شكل براق، ولكنه لا يزال خطرًا على صحة رواد المكان.
غالبية أنواع الموكيت تُصنع بتداخل كبير في الألوان والتصميمات، وبالتالي من الضروري أن تُراعي عمليات التنظيف والتعقيم هذا التداخل، وإلا حدثت الخسارة المالية بتغير شكل الموكيت.
المُستفاد من التعامل مع شركة تنظيف موكيت بالرياض
الصعوبات المصاحبة لتنظيف الموكيت يقابلها بالتبعية عدد من المميزات التي يحوذها العملاء من التعاقد مع شركة تنظيف موكيت بالرياض منها:
توفر شركة تنظيف موكيت بالرياض فريق العمل صاحب الخبرة والمهارة في التعامل مع كل أنواع ومساحات الموكيت المختلفة، وهو ما يضمن الجودة والكفاءة والسرعة في تقديم الخدمة.
شركات تنظيف الموكيت في الرياض قادرة على توفير كل أصناف المنظفات والمطهرات والمعطرات التي تناسب كل خامة من خامات صنع الموكيت، وهو ما لا تستطيعه ربات البيوت، وهو ما يضمن سلامة الموكيت من البهتان أو الاهتراء.
شركة تنظيف موكيت بالرياض قادرة على توفير المعدات الحديثة وأهمها ماكينة التنظيف بالبخار، وبالتالي إقصاء صعوبات التنظيف والتعطير المذكورة آنفًا.
من بين مميزات شركات تنظيف الموكيت في الرياض قدرتها على تنفيذ الطلبات العاجلة والطارئة، خصوصًا تلك المرتبطة بالمناسبات العائلية الكبيرة كثيفة المدعوين.
دورة العمل في شركات تنظيف الموكيت بالرياض
لكل شركة تنظيف موكيت بالرياض منهجها الخاص في استقبال وتنفيذ وتسليم طلبات تنظيف الموكيت بالرياض، غير أن بعض بنود العمل متشابهة بينها جميعًا كأحد أوجه الاحترافية والخبرة.
وغالبًا ما تأخذ طلبات التنظيف الدورة العملية الآتية:
استقبال طلبات تنظيف الموكيت عبر واحدة من طرق الاتصال والتواصل التي توفرها الشركة، وأهمها الاتصالات الهاتفية، البريد الإلكتروني، خاصية الرسائل على الصفحات الرسمية للشركات بمواقع التواصل الاجتماعي.
عقب استقبال الطلب وتعبئة نموذج البيانات الأساسية يستقبل العميل اتصالًا هاتفيًا من أحد مسئولي الشركة لتحديد موعد للمعاينة الواقعية.
في المعاينة تُدون الملاحظات، ويُناقش العميل فيما يحتاجه كليةً، ومن ثَم تتعزز القدرة على تحديد:
عدد العمال المطلوب.
أنواع المعدات والأدوات اللازمة لإتمام العمل.
أصناف المنظفات والمعطرات وكمياتها للوصول إلى الجودة الكاملة.
الوقت المطلوب لتنظيف كل قطع الموكيت المطلوبة.
التكلفة المالية لكامل الخدمة.
بناءً على الاتفاق المُبرم مع العميل يتحدد اليوم المناسب للبدء في تنظيف الموكيت، وفيه يتجه فريق شركة تنظيف موكيت بالرياض صباحًا إلى موقع العمل حاملًا كل المعدات والأدوات والخامات المُحددة.
إن دعت الحاجة تُخلى الغرف الموجودة فيها قطع الموكيت محل التنظيف من محتوياتها من الأثاث والفرش، وغالبًا ما تندر الحاجة لذلك.
يبدأ فريق عمل شركة تنظيف موكيت بالرياض في تشغيل المكانس الكهربائية لشفط أدق ذرات الغبار والأتربة من أعماق النسيج والوبرة.
فور الانتهاء من مرحلة الكنس يكون قد تقرر أي طرق تنظيف الموكيت مثالية مع القطع الموجودة، حيث يتخذ مشرف شركة تنظيف موكيت بالرياض قراره باعتماد طريقة تنظيف واحدة، أو الجمع بين طريقتين مختلفتين هما التقليدية اليدوية بالفرش والماسحات على مواضع البقع الصعبة الملتصقة بالموكيت، والثانية هي تنظيف الموكيت بالبخار.
عقب الانتهاء من تنظيف كل الموكيت المطلوب تنظيفه يُسلم مشرف شركة تنظيف موكيت بالرياض العميل الأعمال المُنفذة، ويقدم له بعض الارشادات الأساسية للحفاظ على الموكيت نظيفًا لأطول فترة ممكنة.
تنظيف الموكيت بالبخار في الرياض
تمثل طريقة التنظيف بالبخار أحد أحدث طرق تنظيف الموكيت التي أصبحت كل شركة تنظيف موكيت بالرياض تسعى للتميز والصدارة تعتمد عليها بشكل أساسي.
حيث توفر الشركة ماكينة التنظيف بالبخار والتي تضم من الداخل عدد 2 خزان، الأول تتم تعبئته بالماء النظيف والمنظف المناسب لنوع الموكيت، ليقوم بعدها عامل شركة تنظيف موكيت بالرياض بتشغيل الماكينة والمرور بها على كل سنتيمتر من مساحة الموكيت.
يُصاحب ماكينة البخار عدد من الأقراص الدائرية التي يسهل فكها وتركيبها في طرف ذراع الماكينة السفلي، وباختيار القرص المناسب حجمًا لمساحة الموكيت يتم تركيبه ويبدأ العامل في التحرك على قطعة الموكيت.
أثناء دوران القرص على الموكيت تخرج منه دفعات متاسوية من المزيج الماء والمنظف مع زخات من بخار الماء الساخن، ليلعب كل منهما دوره في تفتيت البقع الصلبة، والتغلغل داخل نسيج الموكيت للتنظيف العميق والتعقيم الكامل.
في النهاية يُعيد عامل شركة تنظيف موكيت بالرياض تشغيل الماكينة ولكن على خاصية الشفط، حيث يُسحب كامل ماء التنظيف المتراكم بما يختلط به من أوساخ إلى داخل الخزان الثاني الذي ظل فارغًا استعدادًا لهذه المرحلة.
أخيرًا يُعبأ الخزان الأول مرة ثانية ولكن بالماء والمعطر، ويؤدي العامل نفس الدور السابق لتعطير الموكيت، ثم تجفيفه بالبخار وهو في مكانه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Buttonإتصلوا بنا الآن 0539113686
إغلاق
إغلاق